أخبار

وزير النقل: المصريون دائما شعب مبهر فهم يسجلون ملحمة بطولية ووطنية

أدلى الفريق مهندس كامل الوزير – وزير النقل بصوته في الانتخابات الرئاسية صباح اليوم في لجنة مدرسة سيزا نبراوى الأعداديه بنات بالتجمع الخامس.

وقال وزير النقل في تصريح له عقب إدلائه بصوته، “إن اليوم هو عُرس ديمقراطي بكل ما تحمله الكلمة من معان لواحد من أهم الاستحقاقات الدستورية معربا عن سعادته بالاقبال الكبير للمصريين والذي رفعو اعلام مصر لانتخاب رئيس مصر القادم للفترة 2024- 2030.

مضيفا ان هذا المشهد العظيم يثبت ان المصريين دائما شعب مبهر فهم يسجلون ملحمة بطولية ووطنية رائعة ويضربون كعادتهم المثل في حب الوطن وحريصين على نجاح الانتخابات الرئاسية بصورة مشرفة تثبت للعالم أجمع أن شعب مصر من أعظم شعوب العالم”وأن أبناء الوطن يقفون صفا واحدا خلف وطنهم لاستكمال مسيرة الانجازات الضخمة في مختلف المجالات التي تحققت خلال الفترة الماضية وأن الشعب المصري هو صاحب القرار لاختيار رئيسه ويعي تماما مصلحة الوطن .

وأشار وزير النقل انه أدلى بصوته اليوم لمن حمل الأمانة وخلص مصر من الإرهاب ويعرف مصلحة الوطن وأمنها القومي ويعمل على رفع اسم مصر في المحافل الدولية وينفذ خطة شاملة لتطوير وتحديث كافة قطاعات الدولة لتحقيق النهضة الشاملة لها والذي أرسى قواعد الجمهورية الجديدة مضيفا ادليت بصوتي لصاحب العزيمة والإصرار والإرادة القوية والرؤية الثاقبة والشجاعه والذي يعمل دائما من اجل خدمة الشعب المصري العظيم.

و أشار وزير النقل الى ان الشباب دائما فى الطليعة ولابد ان يدلوا بصوتهم لانهم المستقبل وان يثبتوا للعالم ان شباب مصر بخير وواعي وحريص على مصلحة بلده مضيفا ان الشباب لن ينجرف وراء الشائعات بان الانتخابات محسومة لمرشح بيعينه فلابد للشباب من النزول والمشاركة حتى لو رأوا ان هناك مرشح فرصته اكبر من باقى المرشحين وليثبت الشباب للعالم انه على درجة كبيرة من الوعي والفهم وحريص على اختيار رئيسه بنفسه.

كما أشاد وزير النقل بالتنظيم الجيد وسهولة وصول الناخبين إلى لجانهم،، و بحرص الهيئة الوطنية للانتخابات على توفير كافة ضمانات لنجاح هذا العرس الديمقراطي وخروجه بالشكل اللائق لمصر والمصريين أمام العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى