محافظات

الاحتفال بقداس عيد الميلاد من كاتدرائية القديس مرقس الأسقفية الأنجليكانية بالإسكندرية

بدأ الاحتفال بقداس عيد الميلاد المجيد، بدخول موكب رئيس الأساقفة يتقدمهُ القساوسة والخدام العلمانين، وذلك بكاتدرائية القديس مرقس بالإسكندرية.

وتحدث الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية في كلمتهِ: إن ميلاد المسيح هو رسالة سلام للبشرية أجمع، فلقد جاء السيد المسيح ليعطي السلام لنا ليعننا في حياتنا.

وأكد رئيس الأساقفة: على أن السلام لا يأتي من الخارج، بل يبدأ من داخلنا فعندما نعيش في سلام مع الله، نستطيع أن نعيش في سلام مع الآخرين.

وصلى رئيس الأساقفة: أن يرشدنا الله في مسيرتنا، وأن يعم السلام في أرض فلسطين والسودان.

واختتم رئيس الأساقفة مهنئاً: فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة التطوير والمشروعات الاستثمارية في البلاد.

وقدم رئيس الأساقفة الشكر لكلاً من الدكتور الشيخ إبراهيم الجمل، أمين عام بيت العائلة المصرية، الأب إبرام إميل وكيل البطريركية، سيادة النائب إيهاب زكريا عضو مجلس الشيوخ ومنسق التحالف الوطني، سيادة النائب سامح الشيمي عضو مجلس الشيوخ، سيادة النائب الصافي عبد العال عضو مجلس النواب، النائب نشأت ميتري عضو مجلس الشورى، المهندس البدوي السيد أمين مساعد حزب متستقبل الوطن، الأستاذ محب شفيق أمين عام أقباط من أجل الوطن، الأستاذ جون مكرم نقيب مصورين إسكندرية عضو التحالف الوطني، جمعية بساط الخير وأعضاء مجلس الإدارة، السادة الصحفيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى