غير مصنف

رئيس مياه القليوبية ونقيب المهندسين يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ

أدلى المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ونقيب المهندسين بالقليوبية، بصوته فى إنتخابات مجلس الشيوخ التى انطلقت صباح اليوم على مدار يومين.

وعقب الإدلاء بصوته صرح رئيس شركة مياه القليوبية، بأن المشاركة فى الإستحقاقات الدستورية وإنتخابات المجالس النيابية واجب وطنى لكل مواطن مصرى حريص على استكمال مسيرة التنمية التى بدأتها البلاد عقب ثورة 30 من يونيو عام 2013.

كما دعا مجاهد كافة أطياف المجتمع للمشاركة بفاعلية فى إنتخابات مجلس الشيوخ لتفويت الفرصة على المتربصين بمصر ومسيراتها التنموية داخلياً وخارجياً.

وتابع مجاهد غرفة العمليات المركزية بشركة مياه القليوبية وغرف العمليات بالفروع لتذليل كافة العقبات أو المشكلات التى قد تحدث أثناء سير العملية الإنتخابية فيما يخص خدمتى مياه الشرب والصرف الصحى والتعامل بصورة سريعة مع أى أعطال قد تعوق العملية الإنتخابية.

وشدد المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية على ضرورة مرور اللجان المشكلة على المقرات الإنتخابية لمتابعة إنتظام خدمة مياه الشرب بها.

فيما فتحت 689 لجنة فرعية موزعة على 532 مقرًا انتخابيًا بالقليوبية، أبوابها في الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، المقررة اليوم الثلاثاء وحتى مساء غدا الأربعاء، حيث أن يبلغ إجمالى عدد من لهم حق التصويت بالمحافظة يقدر بـ3 مليون و255 ألف ناخب.

يذكر أنه يحق لنحو 63 مليون ناخبا مصريا مقيدا في قاعدة البيانات، التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضى -أساسي واحتياطي-، ومعاونة 120 ألف موظف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى