تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

بعد وفاة وساز القحطاني.. معلومات لا تعرفها عن أشهر بلوجر سعودية

أعلنت وسائل إعلام سعودية خبر وفاة الناشطة السعودية والبلوجر الشهيرة ساز القحطاني، الأمر الذي تسبب في حزن كبير في الوسط السعودي خاصة المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

وقد تداول متابعون سعوديون آخر صورة ظهرت فيها وساز القحطاني، حيث نشرت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي صورة بوجهها وابتسامتها المعروفة كما اعتادوا رؤيتها قبل أن تلقى حتفها بساعات للتحول التعليقات على الصورة بعد ذلك إلى دعوات بالرحمة .

معلومات عن وساز القحطاني

وساز القحطاني، اسمها الحقيقي هو سارة القحطاني تبلغ من العمر 22 عامًا وهي واحدة من أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، لديها الكثير من المتابعين، فهي تشارك معهم يومياتها من الحفلات وزياراتها للاماكن العامة، ولديها قاعدة جماهرية كبيرة جدًا، ويتابعها الآلاف من السعوديين على المنصات المختلفة حيث تشارك معهم تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وزياراتها لشتى الأماكن.

سبب وفاة وساز القحطاني

تم نقل ساز القحطاني المستشفى في حالة خطيرة وكان برفقتها بلوجر آخر شهير وهو شاهر الشيباني تشير بعض التقارير أن سبب الوفاة هو تعرضها لحادث سير على طريق العروبة في الرياض، ومن ثم نقلها للمستشفى كما انتشرت صور من الحادث المروع.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى