فن ومنوعات

للمرة الأولى جورجينا رودريغيز تتابع فنانة مصرية عبر إنستجرام

شغل اسم الفنانة المصرية نور الغندور مواقع التواصل الإجتماعي جاء ذلك بعد أن أصبحت أول فنانة عربـية تتابعـها عارضـة الأزيـاء الإسبانـية جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي عبر حسابها في إنستجرام.

أشياء مشتركة بين جورجينا ونور الغندور

هذا الأمر جعل الجمهور يتذكر أن نور الغندور اختارت في وقت سابق فستانًا من توقيع مصمم الأزياء التونسي علي قروي، وهو صديق جورجينا المقرب والذي أشرف على تصميم فستانها بحفل Joy Awards، الذي أقيم في الرياض ولفت الفستان أنظار الجميع وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

بالرغم من تبادل المتابعة بين جورجينا ونور إلا أنه لم يسبق أن جمعتهن صورة واحدة، لكن البعض تكهن أنه قد تكون جمعتهن إحدى المناسبات.

من هي نور الغندور

نور الغندور تحمل الجنسية المصرية تخرجت عام 2017 من «المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت، بدأت مشوارها الفني كمذيعة في قناة الراي، ولكنها اتجهت إلى التمثيل بعدما أصر عليها الفنان محمد العجيمي بالمشاركة كممثلة بأحد المسلسلات وحققت نجاح كبير بعدما اختيرت كإحدى بطلات مسلسل «سكن الطالبات» واصلت عملها في التمثيل بعد ذلك وشاركت في العديد من الأعمال.

يُشار أيضا أن جورجينا تتابع عددا من الشخصيات العربية من بينهم، السباحة السعودية مريم صالح بن لادن، وخبيرة التجميل مريم أحمد، وعارضة الأزياء المغربية الإسبانية سارة لويناز.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى