أخبار

فريد زهران يستقبل السفير السويدي بالقاهرة

كتب / محمود حسن محمود

استقبل اليوم المرشح الرئاسي المحتمل؛ فريد زهران وعدد من أعضاء حملته الانتخابية ، سفير السويد لدى مصر، وذلك بمقر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.

وقد تطرق اللقاء إلى مناقشة العلاقات بين مصر والسويد، ومستجدات الأحداث على الساحة السياسية الداخلية، وتطورات المشهد في منطقة الشرق الأوسط.

حرص زهران على توضيح رؤيته حول الموقف السياسي، وشدد على أن مصر هي حجر الأساس في منطقة الشرق الأوسط وهي الدولة الوحيدة القادرة على لعب دور إيجابي في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

هذا وقد حضر اللقاء النائبة أميرة صابر نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي باسم الحملة الانتخابية، والدكتور فريدي البياضي؛ عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب للعلاقات الخارجية، والمهندس باسم كامل، أمين عام الحزب، مع لفيف من قيادات وشباب الحزب المصري الديمقراطي.

وفي بيان صادر عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بشأن العدوان الغاشم على غزة وتصاعد التوتر الإقليمي في المنطقة،قال” زهران “: يتابع الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بقلق بالغ الموقف المتفجر والحافل بدواعي التشاؤم في منطقتنا وعلي حدود مصر الشرقية،كما يعترف للفلسطينيين بالحق الشرعي الذي كفله القانون الدولي في مقاومة الاحتلال وبالحق في تقرير المصير، ويحث الحكومات والرأي العام الدولي على سرعة تطبيق حل الدولتين ووقف كل المخططات الإسرائيلية.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى