أخبار

أبرز أنشطة وزارة الزراعة خلال الأسبوع الماضي.. انفوجراف

أصدرت وزارة الزراعة واستصلاح الاراضي، “الانفوجراف الاسبوعي” حول الحصاد الاسبوعي لأهم أنشطة الوزارة، خلال الاسبوع الماضي ذلك بالتعاون مع المكتب الاعلامي للوزارة.

اجتماع الحكومة لتطبيق مبادرة خفض الأسعار

وسلط الانفوجراف الضوء على الاجتماع الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لتطبيق مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية، وذلك بحضور السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

مواصلة ضخ السلع والمنتجات الغذائية في الأسواق

ووجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بمواصلة ضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية، من القطاعات الانتاجية التابعة للوزارة، وطرحها بكافة منافذها الثابتة والمتحركة، والبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين.

الإفراج عن 205 ألف طن أعلاف بـ 100 مليون دولار

وخلال هذا الاسبوع أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أنه تم الإفراج عن 205 ألف طن من الذرة وفول الصويا بحوالي 100 مليون دولار خلال الفترة من 13/10/2023 حتى 19/10/2023.

فحص أكثر من ٢٦٠٠ رأس ماشية مجانا بالغربية

وأطلق معهد بحوث التناسليات الحيوانية، قافلة بيطرية بمحافظة الغربية، حيث جابت العيادة المتنقلة قري ونواحي الغربية  حيث تم فحص وعلاج أكثر من ٢٦٠٠ رأس ماشية مجانا لصغار  المربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى