أخبارتقارير و تحقيقات

جمعهما الحب و«طيف التوحد».. «اليوم» يكشف سر تصدر «أيمن صبور ورحمة رمضان» التريند بعد صور خطبتهما

يقف بباقة ورد مرتديا بدلة سوداء، في انتظار عروسه التي طالما حلم أن يجمعهما هذا اليوم، لتطل بفستان وردي بسيط وسط حضور كبير من المعازيم، بهذا المشهد انتشرت فيديوهات البطل أيمن صبور ورحمة رمضان أثناء حفل خطبتهما.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيديوهات الخاصة بحفل خطبتهما، حيث تفاعلوا مع الفيديوهات والصور التي ظهر فيها “صبور” فرحًا بخطبتها وأظهر كل ما لديه من حب لخطيبته أثناء الحفل.

مصورة حفل خطوبة أيمن صبور ورحمة رمضان لـ «اليوم»: صديق العريس أكثر من أثر فيّا.. وتصدروا التريند بسبب صدقهم

تقول ياسمين محمد، مصورة فيديوهات خطوبة أيمن صبورة، إن والدته كانت حريصة على توثيق كل لحظات الحب بينها وبين نجلها قبل ارتدائه بذلة الخطوبة، مضيفة: «اليوم كله كان عبارة عن مشاهد إنسانية، والدة البطل أيمن كان نفسها يوصل لكل الناس طاقة الحب والعطاء من خلال توثيق اللحظات السعيدة، وفعلا ده حصل وتصدروا التريند».

وأضافت خلال حديثها لـ«اليوم»، أنها قررت رفع الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي بداية الأمر اعتقد البعض أن ما يفعله «أيمن» مزحة فانهالت عليه التعليقات السلبية، متابعة: «كنت بمسح كل التعليقات السلبية، ولكن بعد ما الناس ما فهمت حالة أيمن ورحمة بدأوا يتعاطفوا معاهم وبدأت كلمات ودعوات ليهم».

واستكملت، أنهم تصدروا التريند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صدقهم، مضيفة: «أكتر شخص أثر فيا يوم الخطوبة هو صديق أيمن وهو من متلازمة داون، وكان فرحان بيه وكأنه أخوه مش صاحبه».

والدة رحمة رمضان لـ«اليوم»: تعرضنا للتنمر والانتقادات.. وأنصح الأمهات أن تكون عونا لأبنائها

وأضافت والدة رحمة رمضان، أن أيمن ورحمة تعرفا على بعضهم البعض منذ صغرهم، حيث جمعتهما التمرينات الرياضية وخاصة “السباحة”، وكذلك جمعهما الدراسة فيدرسا في كلية السياحة والفنادق بجامعة القاهرة، متابعة: «تعرضنا لانتقادات بعد نشر فيديوهات الخطوبة، وفي ناس قالوا أنها اتجوزته عشان فلوسه الحمد لله أحنا مش محتاجين حاجة ولكن الحب جمعهم».

واستكملت خلال حديثها مع «اليوم»، أن رحمة قررت الموافقة على الخطوبة من أيمن بعد فترة تعارف بينهما، مضيفة: «كنت دايما بفهمها يعني إيه تكون مسؤولة عن راجل وبيت، وبعتبر أيمن أبني وأسرته هي استكمال لاسرتنا وعمرنا ما حسينا أن في فرق بينا وبدعي ربنا يكملهم على خير».


والدة أيمن صبورة لـ«اليوم»: العروسان ذهبوا لمتخصص لتأهيلهم قبل خطوة الخطوبة

بدموع ممزوجة بإبتسامة، كشفت والدة أيمن صبورة، تفاصيل تصدر الثنائي للتريند بعد نشر صور خطبتهما، مشيرةً إلى أنها عملت من نجلها حبه لـ”رحمة”، وبدأت في استشارة والدتها حتى يتزوجا، وقابلوا الطلب بالموافقة.

وأضافت خلال تصريحات لـ «اليوم»: «عمري ما كنت أتخيل أكون بالقوة دي يوم خطوبة أبني، كان مستقوي بيا، وكان في مشاعر حب كبيرة بيني وبينه والحمد لله ظهرت لكل الناس، وقبل الخطوبة أيمن ورحمة راحوا لمتخصص حتى يتم تأهيلهم نفسيا لخطوة الخطوبة».

https://www.tiktok.com/@moments.coverage/video/7305957991784697094?_r=1&_t=8hhpN0LoX6E

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى