تقارير و تحقيقات

حقيقة الصورة المشينة بمناهج مدرسة ألمانية

فوجئ أحد أولياء الأمور بوجود صورة داخل الكتاب المدرسي الخاص بمدرسة “ران” الألمانية، تدعو إلى المثلية الجنسية، مما آثار إستيائه وغضبة، ليتواصل على الفور مع أشرف ناجي المحامى، لتقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق في تدريس المثلية الجنسية للطلاب بتلك المدرسة.

وقررت جهات التحقيق إحالة البلاغ المقدم ضد مدرسة ران الألمانية في التجمع بتدريس المثلية الجنسية والشذوذ لطلاب الصف السادس الابتدائي، إلى نيابة القاهرة الجديدة الكلية للتحقيق، وكذلك استدعاء المسئولين عن المدرسة ومقدم البلاغ  لسماع أقوالهم بما تضمنة البلاغ.وقد تضمن البلاغ أن المواد الدراسية غير سوية و تتضمن أفكارًا شاذة وهدامة تدعو فيه إلى إتيان الرذيلة وهدم القيم والأخلاق والدعوة إلى المثلية الجنسية.

وأوضح مقدم البلاغ أنه اطلع على كتب الصف السادس الابتدائي فقط، فما الحال مع باقي السنوات الدراسية التي تدرس في تلك المدارس.

وتابع، أن ما يدرس في هذه الكتب المدرسية لأطفالنا في الصف السادس الابتدائي وما بعدها ما هو إلا أفكار شاذة عن مجتمعنا المصري وخارجة عن قيم وأخلاق وتقاليد وعادات مجتمعنا.

بالإضافة إلى أنها تخالف تعاليم الإسلام الذي هو الدين الرسمي للدولة بل ويخالف جميع الأديان السماوية فلا توجد ديانة تدعو إلى الخطيئة والرذيلة وإتيان الرجال من دون النساء أو أن ترتبط النساء ببعضها البعض أو أن يتم الزواج من نفس الجنس فكل الأديان تدعو إلى القيم والأخلاق وإلى الحفاظ على الأسرة وصلة الرحم وحسن الخلق.

جدير بالذكر أن مدرسة “ران” الألمانية تابعة بنسبة ۱۰۰ بالمائة لمؤسسة تعليمية ألمانية غير ربحية، في المرحلتين الابتدائية والثانوية.

كما تتبع مدارس “ران” الألمانية المنهج الدراسي الألماني الخاص بولاية براندنبورج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى